​بعد الركود يأتي النهوض

​بعد الركود يأتي النهوض

أسباير زون الصرح الرياضي الدي سيخلده التاريخ عاجلا أم أجلا. المعلم الذي سينير الرياضه و سيطور ها بشكل مميز بما يمتاز به من إمكانيات و تطورات

التقدم لو إشتققنا هذه الكلمة بجميع المرادفات سيكون إسمّ أسباير في أولويات المرادفات . فلو طرح عليك فعل نقش رسم على الماء فسيكون الجواب با النفي . كل المحاولات ستكون بائسة لكن قطر تحدت المستحيل ليصبح غير مستحيل . إنجاز سيشهد العالم كله على إنجازته ألا و هو ّأسباير زون ّ إنجازاته و اعماله فلو أعطينا الريشه لكتباتها لن تتوقف بل سيجف الحبر و هي لم تنتهي . تم وضع خطواته الأولى بعين من برع في الكرة عام 2004م .

بدأت الأعمال و الإنجازات منذ ذلك التاريخ تكتب و لا تنتهي فأشتق منها إسم يبدو أنه يعبر كثيرا عن الفعل و هو ّأسباير زون للتفوق الرياضي ّ . كانت تفاصيله كالأتي معلم يتوسط المركب يعرف بإسم ّفندق الشعلةّ ّ بشكله الذي يشبه الشعلة . ولبد أن أهم منشأ في المنطقه و هو مستشفى ّسبيتارّ المعروف بعلاج الإصابات المستعصية للرياضيين و غير ذلك فهو متخصص في الأبحاث و التطورات الجديدة في مجال الصحة المرادفة لعالم الرياضه مركبات رياضيه لتأهيل البدني و اللياقة البدنيه غير ذلك. كما تحوي المدينه الرياضيه على أهم عنصر و هي الملاعب و المرافق الخاصة بكرة القدم تحديدا .

كما تهدف المدينه الرياضيه بشكل بارز في تطوير الرياضه ليس محليا فقط بل عالميا حيث عقدت عدة إتفاقيات مع من هم أهل للرياضة لتكون مقصدا هاما لمن يحمل معه الأمل للوصول إلى أبعد الحدود حيث تعتبر مقصدا هاما للفرق العالميه من أبرزها العملاقين الرائدين اليوم في كرة القدم الحديثه باريس سان جيرمان الفرنسي و بايرن ميونيخ الألماني . و لابد أن إنجازات هذه المدينه بدأت تجني ثمارها و أهمها حصدا بطولة أسيا تحت 19 عاما و المركز الثالث تحت 23 عاما و لولا الحظ العاثر مع ركلات الجزاء لما كانت البطولة من نصيبهم لكن ليست النهايه و لا زلت ثمارها تنضج و ستقطف في المستقبل القريب و البعيد . ستبقى المدينه شاهدة على الإنجازات بل مخلدة في التاريخ.

بالأمل و الجد نستطيع تحقيق المستحيل مع التمني بكامل الأمنيات تفوقا كبيرا تشهد له كرة القدم على مر العصور و طول السنين .

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل