بيكيه ينقذ فريقه برشلونة من الخسارة

بيكيه ينقذ فريقه برشلونة من الخسارة

اعداد: طارق ميري.. ​أنقذ بيكيه فريقه برشلونة من الخسارة، بتحقيقه لهدف التعادل في ديربي كتالونيا أمام إسبانيول، ضمن الجولة الـ 22 من الدوري الإسباني.

ودخل الفريقان المباراة رافعين شعار الفوز، وحاول لاعبو البرشا بدون ميسي الذي جلس على دكة البدلاء السيطرة على الأداء منذ البداية، كما شنوا عدد من الهجمات لفتح باب التسجيل، لكن صاحب الأرض أحكم إغلاق دفاعه بشكلٍ جيد.

وأزعج سواريز دفاع اسبانيول في الكثير من الكرات، وكاد الوافد الجديد كوتينيو أن يحرز الهدف الأول لفريقه وله في الليغا، لكن تسديدته الرائعة اصطدمت بالعارضة، لينتهي الشوط الأول على وقع التعادل السلبي وسط تفوق لاعبي برشلونة.

مع بداية الشوط الثاني ألغى الحكم هدفاً لإسبانيول، بعد خروج الكرة من الملعب ثم إعادتها من قبل لاعب اسبانيول ودخولها الشباك، ومع استمرار الوضع نفسه وفي ظل الفشل في التسجيل، أدخل فالفيردي في الدقيقة 59 ميسي، ما ساعد في تحسن أداء الفريق أكثر، تزامن ذلك مع إضاعة سواريز كرة كانت تعلن افتتاح التسجيل لكن الحارس دييغو لوبيز نجح في صد الكرة.

ومع هطول الأمطار الغزيرة على أرض الملعب، وفي الدقيقة 69 نجح جيرارد مورينو بخطف هدف التقدم لإسبانيول إثر تمريرة رائعة من سيرجيو جارسيا، بعد ذلك بدأ لاعبو برشلونة بتكثيف هجماتهم على مرمى اسبانيول، إلى أن نجح بيكيه عبر كرة رأسية بتحقيق التعادل في الدقيقة 83 ، ولم تشهد باقي دقائق المباراة أي تعديل على النتيجة.

وبهذا التعادل عزز برشلونة موقعه في صدارة الليغا برصيد 58 نقطة، بينما وصل رصيد اسبانيول إلى 25 نقطة في المركز 15، في نفس الوقت حقق برشلونة رقماً قياسياً بوصوله للجولة 22 من الدوري الإسباني بدون أي خسارة بواقع 18 فوز و4 تعادلات.

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل