صلاح يسطع و الليفر يسقط بالتحكيم و كلوب

صلاح يسطع و الليفر يسقط بالتحكيم و كلوب

قمه الجولة السادسة و العشرين بين الريدز و السبيرز حملت الكثير من الجدل التحكيمي و الاثاره و التشويق خصوصاً في الربع ساعة الأخيرة.

كلوب لم يتعلم بعد من المباريات السابقة و لم يستفد من تقدمه و سيطرة فريقه في الشوط الاول ، توجيه اللاعبين و حثهم على قتل المباراة بعد الهدف الاول و سيطرة الليفر المطلقه على المباراة ربما لم تخطر على بال كلوب فى الشوط الأول.

العمل البدني الذى يقوم به مساعدي كلوب يجب أن يكون محل دراسه من المدرب، المستوى البدني للاعبين يهبط دائماً في الربع ساعه الأخيرة بشكل كبير و يؤثر على نتائج المباريات؛ بالنظر لتوتنهام و حصولهم على يوم راحه أقل من الليفر فمن الواضح انه توجد مشكلة في هذه الجزئية داخل الليفر و لا أعلم هذا بسبب الضغط العالي الذي يقوم به الفريق أم بسبب المعد البدني للفريق . إذا جلس كلوب و شاهد الأهداف التي دخلت مرمى الليفر منذ قدومه؛ هل سيقتنع بحاجه الفريق للاعب وسط مدافع من العيار الثقيل ؟! و ان ايمري و هندرسون لا يستطيعون القيام بهذا الدور لأنه ليس مركزهم؛ الكثير من الأهداف التي دخلت في ليفربول جأت بعد ارتداد الكره من الدفاع أو مهاجم الخصم للاعب القادم من الخلف أو ما يعرف بالكرة الثانية و هذه مهمة لاعب الوسط الدفاعي الغير موجود اساسا في الفريق !! ما فعله لوفرين في ضربه الجزاء الأولى و هذا الخطأ الساذج في التشتيت بعيدا عن تسلل كين و لكن كيف لمدافع يلعب في واحد من كبار انجلترا أن يصنع مثل هذا الخطأ. إذا واصل كاريوس على هذا الأداء ربما يوفر على كلوب صفقة في الصيف . جلوس مانى على الدكه مباراة أو اثنين ربما يعيد لنا شيئاً من مانى الموسم الماضي . محمد صلاح . توتنهام يستفيد من تراجع مستوى الليفر في الشوط الثاني و بوكتينو يضغط للهجوم بتغيراته التي كافأته على ثقته بها و كانت سبب رئيسي في التعادل. هفوات دفاع السبيرز قاتله و قد تكلفهم الكثير من الخسائر إذا لم يتم علاجها.

الحكم ينقذ هاري كين من الانتقادات و يمنح توتنهام ركلة جزاء ثانية ليسجلها هداف انجلترا. توتنهام استفاد من التحكيم و لكن أداء الفريقين يحتاج للكثير من العمل من جانب المدربين لحجز مكان في الشامبيونز الموسم القادم و مواصلة التقدم في البطولات الأخرى . ظهور اسم محمد صلاح بمفرده في المقال لم يكن سهوا و لكن لأن ذكر اسمه أصبح كافياً نظراً لما يفعله المو في بلاد الإنجليز و لم أجد كلاما يصفه سوى أنه يتعملق .

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل