الخطيب يلجأ للعلاج الشعبي.. والسومة إلى الملاعب قريباً

الخطيب يلجأ للعلاج الشعبي.. والسومة إلى الملاعب قريباً

اعداد: طارق ميري.. إصابة جديدة أضيفت إلى قائمة المنتخب السوري لكرة القدم، بعد إصابة النجم فراس الخطيب بتمزق أربطة، في حين يواصل عمر السومة التعافي من إصابته السابقة.

أصيب لاعب السالمية فراس الخطيب بتمزق أربطة في قدمه اليسرى، خلال مباراة فريقه أمام الكويت في الجولة الثامنة من الدوري الكويتي لكرة القدم.

وبعد الإصابة نقل الخطيب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، لكن مدرب السالمية عبد العزيز حمادة نصح لاعبه بالتوجه إلى المعالج الشعبي الكويتي جاسم بهمن لاستكمال العلاج.

ونشر فيديو على موقع السالمية، يظهر فيه الخطيب وهو يتلقى العلاج من قبل بهمن، وأوضح النادي أن المعالج "رد الكاحل إلى موضعه الأصلي".

وسيبتعد الخطيب عن الملاعب لقرابة شهر على أقل تقدير إثر هذه الإصابة، بحسب الجهاز الإداري للنادي الكويتي.

عمر السومة إلى الملاعب خلال ثلاثة أسابيع

كشف لاعب الأهلي السعودي عمر السومة عن قرب عودته إلى الملاعب، بعد وصوله إلى مدينة جدة يوم الاثنين وانتهاء رحلته العلاجية في ألمانيا.

ونشر السومة تغريدة على حسابه الشخصي بموقع 'تويتر' جاء فيها "الحمد لله من شوي وصلت جدة بعد ما خلصت المرحلة الثانية من العلاج"، وأكد السومة أن الطبيب المشرف على علاجه أخبره بأن وضع قدمه بخير، وسيكون قادر على العودة إلى الملاعب بعد ثلاثة أسابيع.

وكان السومة قد أصيب بالتواء في كاحل القدم خلال التدريبات مع فريقه الأهلي السعودي، قبل أن يخضع لجراحة في ألمانيا خلال شهر كانون الأول الماضي، ثم دخل مرحلة العلاج وإعادة التأهيل.

على جانب آخر كشفت بعض المصادر عن نية الأهلي الاستغناء عن السومة، مؤكدةً أن استبعاده من القائمة الآسيوية بحجة الإصابة هي أولى خطوات بيع اللاعب.

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل