مونتيلا....لمسة الكالشيو على الليغا الإسبانية

مونتيلا....لمسة الكالشيو على الليغا الإسبانية

شكل الإيطالي الأنيق والوسيم الحدث عندما حط بجناحيه على دكة بدلاء إشبيلية الإسباني كمدرب لهذا الفريق الأندلسي الذي عاش فترة حرجة بسبب تذبذب نتائجه في الليغا الإسبانية.

1 مونتيلا يقود إشبيلية لنهائي كأس ملك إسبانيا

هي حقا ضربة معلم قام بها مونتيلا عندما قاد رفاق زازا لنهائي كأس ملك إسبانيا أقدم منافسة كروية في بلاد مصارعة الثيران.

إشبيلية سيجد إذن نفسه في ٢١ أبريل وجها لوجه إما أمام العظيم برشلونة صاحب الرقم القياسي ب ٢٩ لقب أو الخطير فالينسيا ٩ ألقاب وهي المرة التاسعة التي يلعب فيها النادي الأندلسي نهائي من هذا الحجم وحتما سيسعى الداهية مونتيلا لإهداء النادي الأندلسي لقبه السادس في هاته المنافسة.

لملامسة نهائي الحلم أزاح إشبيلية ليغانيس الذي خلق مفاجأة من العيار الثقيل عندما أقصى في الربع نادي ريال مدريد صاحب الإنجازات الكبرى في الكرة الإسبانية.

إزاحة ليغانيس تم بلمسة أرجنتينية عن طريق كوريا د ١٥ وفاسكيز د ٨٩ علما أن المواجهة الأولى بين الفريقين إنتهت بتعادل إيجابي ١ـ١.

2 إيبار قسى على إشبيلية بخماسية

الخماسية القاسية مرت تحت أعين مونتيلا حين نجح إيبار في الوصول خمس مرات لشباك إشبيلية، دليل على أن النادي الأندلسي أصبح ورشا مفتوحا على كل الإصلاحات أمام مونتيلا، لكن يبدو أن الوصول لنهائي كأس الملك هو أحسن بلسم لهاته الضربة القوية من نادي إيبار.

الخسارة أمام إيبار رمت بإشبيلية للمرتبة السادسة ٣٣ نقطة متبوعا في المركز السابع بإيبار ٣٢ نقطة والباحث حتما عن مكان في اليوروبا ليغ بحكم التحسن الواضح في نتائجه مؤخرا.

3 ٢١ فبراير....الوقوف أمام كتيبة السبيشل وان

حتما هو الإمتحان الأصعب الذي ينتظر النادي الأندلسي، وهي مواجهة صعبة للغاية وتتطلب حذرا كبيرا من رفاق كوريا حيث سيسعى رفاق لينغارد لإنتزاع بطاقة التأهل والدهاب لأبعد نقطة في عصبة الأبطال خصوصا بعد أن بسط النادي السماوي كل أجنحته على البريميرليغ.

جوزي مورينيو هو الٱخر متعطش لإنجاز كبير في التشامباينز ليغ رفقة الشياطين الحمر وإعادة الصلة مع السور فرغسون الذي كتب تاريخ المان يونايتد بمذاذ من دهب. أليس كذلك يا رايان غيغس؟

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل