دوري أبطال أوروبا....إنتفاضة من الدون أم إكتساح من نيمار؟

دوري أبطال أوروبا....إنتفاضة من الدون أم إكتساح من نيمار؟

سيكون حتما حارقا ذاك اللقاء الذي سيجمع النادي الملكي ونادي عاصمة الأنوار برسم ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا حيث سيتزين المستطيل الأخضر في السانتياغو برنابيو بكوكبة من النجوم، الدون كريستيانو، نيمار، كافاني، مبابي، دي ماريا في أمسية للتاريخ في أعرق منافسة في القارة العجوز.

1 - الريال...دوري الأبطال الحل الوحيد والأوحد لإنقاد موسم كارثي

وهو دون أدنى مبالغة كارثي بكل المقاييس الكروية لأن كتيبة زيزو لم تعد تقنع في أسلوب لعبها وبعيدة كل البعد عن ذاك المستوى الخرافي للموسم الفائت.

في لحظة فارقة إنهارت القلعة البيضاء قطعة قطعة تماما كما تفعل قطع الدومينو. كل شئ بدأ بذاك الفوز الغير مقنع أمام غريميو في نهائي كأس العالم للأندية، لتأتي الهزيمة القاسية في كلاسيكو العالم أمام برشلونة.

صحيح أن زيدان حاول من جديد شحذ الهمم للعودة في الليغا لكن دون نجاح يذكر فظل الملكي حبيس نتائج متذبذبة ليأتي الخروج من منافسة كأس الملك ليتأكد للكل أن الريال دخل غرفة الإنعاش ويحتاج جراح ماهر لكي يتعافى من جديد.

الأربعاء وفي حظ عاثر سيقف الملكي أمام كتيبة أوناي إيمري في أبهى حلتها والراغبة في الإطاحة بالريال خاصة بعد التعاقد مع نيمار الذي سيكون حتما الورقة الرابحة لنادي عاصمة الأنوار في تلك المواجهة التاريخية.

2 - من سيلعب أمام الملكي سيد أوناي؟

السؤال يتطلب إجابة واضحة من المدرب إيمري في ظل تخمة من النجوم يضمهم الـ ب س ج ، ومع ذلك دعونا نعود لآخر نسخة قدمها إيمري في كأس فرنسا أمام سوشو.

حراسة المرمى...تراب

رباعي دفاع...مونييه، تياغو سيلفا، كيمبيمبي، كورزاوا

وسط ميدان...دراكسلر، فيراتي، والوافد الجديد ديارا

ثلاثي خط هجوم...كافاني، مبابي، دي ماريا

إتضحت جليا ٤ـ٣ـ٣ التي ينتهجها إيمري مؤخرا دون إغفال أن دي ماريا تألق كثيرا مؤخرا مما يرشحه لنيل الرسمية أمام الريال في حين قد يعتمد أوناي على نيمار منذ البداية والإحتفاظ بمبابي كجوكير ناجح يزج به في أي لحظة. ومع ذلك قد يخبأ مدرب نادي عاصمة الأنوار مفاجأة ما.

3 - الدون...إنتفاضة أم أفول؟

سيقف كريستيانو رونالدو أمام مرآة الحقيقة في هاته المواجهة خصوصا وأنه سيجد أمامه نجما آخر هو نيمار الباحث عن كرة ذهبية أولى له منذ أن غادر برشلونة.

والحقيقة أن الدون تراجع مستواه بشكل واضح وهو مطالب بالتألق أمام الـ ب س ج في مصالحة مع الذات والتأكيد على أنه لازال قادرا على العطاء وإدخال الفرحة في قلوب عشاق القلعة البيضاء.

أما نيمار فالفرصة مواتية أمامه للإطاحة بكتيبة زيزو في السانتياغو برنابيو والتأكيد على أنه المرشح الأفضل لخلافة أسطورتين، ليونيل ميسي والدون.

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل