هل أساء محرز التصرف بعد انقطاعه عن التدريب مع ليستر

هل أساء محرز التصرف بعد انقطاعه عن التدريب مع ليستر

أثار تصرف محرز الأخير تجاه ناديه الذي حقق معه المعجزة جدلا كبيرا في الشارع الرياضي أثار إستياء جميع المتابعين من هم أهل الرياضة أو مشاهد .

بعد القرار الأخير لنادي الثعالب تجاه نجمه الجزائري بإبقاءه على كتيبته رغم تلقيه عرضا خياليا من المتصدر مانشستر سيتي بعدما وعدوه بتسريحه في حال وصول قيمة محددة و الذي فوت عليه لقبه الثاني في الدوري الإنجليزي إذ إستمرت نتائج نادي الأثرياء على ما يرام مأثار ردا غاضبا غريبا لم ينتظر من نجم محترف .

أثار تصرف نجم الثعالب الغريب سخطا كبيرا من نجوم الكرة السابقين و بعض المدربين الذين أكدو على أنها تصرف لا تليق بمواصفات نجم محترف حيث ناهضوا و جاهدو بإعطاءه ردودهم بعودته إلى فريقه و أنهم لا يحبون الاعبين المتمردين .

بعد اليد الحديدية من إدارة نادي ليستر و التي أصرت على بقاء محرز في العديد من المناسبات حيث كان الرقم واحد المرشح للخروج عن كتيبة النادي بعد الإنجاز المعجزة بلقب الدوري الإنجليزي لم يستطع رياض محرز الرد بأي رد سوى أنه أعلن تمرده و إبتعاده عن الفريق لمدة 10 أيام بعدما أحس با الخيانة من طرف مسيري النادي الذين وعدوه في وقت لاحق بتسريحه في حال وصول السعر إلى قيمة محددة فأصر على أنه الرد الوحيد الذي سيبعد قبضة النادي عليه إلى أن يعطوه بندا يقضي بتسريحه في السوق المقبل .

بعد التمرد و التصرف غير المنتظر من لاعب محترف فهل سنرى محرز في نادي كبير و أحقيته في رده أم ستصرف كل النوادي الراغبة نظرها عليه بعد تمرده غير المنتظر و تحقيق أمنية التايلنديين بتمديده في ليستر بعقد مدى الحياة .

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل