فوزي غلام عودة قوية  أفتتحت بأسوأ خبر  منتظر

فوزي غلام عودة قوية أفتتحت بأسوأ خبر منتظر

بعدما أكد نادي نابولي عودة أهم ركائزه الجزائري فوزي غلام في وقت قياسي الذي أدهش كل متابعيه أولهم و أبرزهم مدربه ساري هاهم يتلقون صدمة جديدة وجعا كبيرا أعاد غلام إلى الفراش .

إبن مدينة باتنة و لاعب منتخب الجزائر و نجم نادي عاصمة الجنوب الإيطالي فرض نفسه ركيزة أساسية و رقما صعبا في مخطات مدربه ساري أدت إلى تتويجه مؤخرا بجائزة أفضل لاعب جزائري لكن سارت الرياح بما لا تشتهي السفن .

إصابة صنفت من أكبر الإصابات المستعصية التي أدت إلى إنتهاء عدد كبير من نجوم الكرة إصابة ضلت بظلالها على نجم صاعد في منطقة الدفاع أثارت حزنا كبيرا على عشاق عاصمة الجنوب الإيطالية حتى أنهم أبعدوا بصيص الأمل با التتويج با اللقب بعد إبتعاده . أيام معدودة خبر نزل على عشاق غلام بفرح يساوي ولادة مولود لكن لم تنتهي فرحتهم حتى نزل خبر أخر كا الصاعقة عليهم بعودة الإصابة اللعينة التي خيمت عليه مباشرة بعد عودته إصابة رشح المختصون على أنها خطيرة على نفس الركبة المصابة لكنهذه المرة في منطقة مختلفة .

إصابة لم تعطى بعد نتائجها فهل ستكون عطلة أخرى للاعب أم راحة خفيفة الله وحده أعلم و ما سيكون بوسعنا سوى الدعاء له با الشفاء متمنين عودة غلام أقوى من ذي قبل و لن تحل الإصابة بسلبيات على مستواه و أن تكون سوى فترة راحة عابرة .

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل