ديربي كازابلانكا ١٢٣...رأسية بانون تعصف بالقلعة الحمراء

ديربي كازابلانكا ١٢٣...رأسية بانون تعصف بالقلعة الحمراء

أمام حضور جماهيري جد جد متوسط نجح بدر بانون برأسية متقنة في إهداء النسر الأخضر فوزا مستحقا أمام القلعة الحمراء الباحثة عن إنطلاقة جديدة بقيادة الخبير فوزي البنزرتي.

1 نيران صديقة من بوطيب وصاروخ عابر للقارات من ياجور

أعطى الحكم الجعفري إنطلاقة المواجهة لتبدأ القلعة الحمراء في قصف دفاع الرجاء بمحاولات عديدة لينجح رفاق إسماعيل الحداد في الوصول لمرمى الزنيتي عن طريق المدافع الواعد بوطيب الذي أدخل الكرة الشباك عن طريق الخطأ عندما إرتطمت الكرة برأسه على إثر ضربة خطأ نفدها بيسراه تيغزوي د ٢٠.

مباشرة بعد هدف الوداد أخذ رفاق حدراف المبادرة وكثفوا المحاولات على مرمى زهير لعروبي ، وكنتيجة لهذا التدفق الكبير للأمواج الخضراء نجح الخطير ياجور في توقيع هدف التعادل من تحفة عن طريق ضربة خطأ مباشرة.

الإعادة تؤكذ بالملموس أن حارس الوداد كان بإمكانه التصدي للكرة، لكن يبدو أن قوة التسديدة حسمت كل شئ.

والحقيقة أن الوداد لم يكن خطيرا كما هي عادته رغم إستعانته بمهاجم أرجنتيني أليخاندرو الذي يبدو أنه في حاجة للوقت للتأقلم مع الدوري المغربي وطريقة لعب المدرب التونسي فوزي البنزرتي.

2 ياجور، الوادي، حدراف...أعذر من أنذر

الشوط الثاني عنوانه البارز إكتساح من كتيبة غاريدو وتراجع من وداد الأمة. هذا التراجع كان مكلفا كرويا لرفاق السعيدي حيث تعرضت مرمى لعروبي لمحاولات عديدة كادت أن تؤتي أكلها لولا عامل الحظ لأن دفاع الوداد كان مشتتا بالكامل في حين نجح أولحاج في سد الثغرة التي تركها جواد اليميق المجاور حاليا لجينوا في الكالشيو.

ياجور عاد لهوايته المفضلة عندما تلاعب بنصير، سدد بكل قوة، لعروبي أزاح الخطر. الوادي هو الٱخر كاذ أن يسجل لكن كرته جانبت القائم.

مرتد خاطف، حذراف يركض مسرعا نحو المرمى، يسدد ، لعروبي سيشكر حتما القائم الذي ناب عنه.

3 رأسية بانون تحسم الديربي

كانت فقط مسألة وقت للوصول لمرمى الوداد الذي إرتبكت خطوطه تماما فعاد كل لاعبيه للخلف في خطأ تكتيكي واضح إستغله رفاق إجبيرة على الوجه الأكمل.

د ٨٧ ضربة خطأ مباشرة داخل مربع العمليات، بانون يقفز فوق الجميع وبضربة رأسية يخترق مرمى زهير لعروبي لتشتعل في المدرجات فرحة عارمة في صفوف مناصري القلعة الخضراء.

حاول لاعبو الوداد العودة من بعيد لكن يبدو أن رد الفعل جاء متأخرا، ليعلن الجعفري نهاية المواجهة ليتأكذ للكل أن الرجاء جنى ثمار العمل الذي ينجزه الإسباني غاريدو، في حين يحتاج البنزرتي لوقت إضافي للعمل لوضع أسلوبه الخاص ورد الصاع في الديربي القادم. أليس كذلك سعيد الناصري؟

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل