زين الدين زيدان....هل هي ليلة العشاء الأخير على طاولة ال ب س ج؟

زين الدين زيدان....هل هي ليلة العشاء الأخير على طاولة ال ب س ج؟

أمسية الأربعاء ستتوقف الحركة في مدريد وباريس، بل في العالم أجمع لأن العظيمان سيلتقيان في ثمن نهائي نادر وحارق، الملكي بنجمه الدون ونادي عاصمة الأنوار بقيادة الفنان نايمار.

1بعد الفوز على تولوز....إيمري يتحدث

قال القليل وحتما أخفى الكثير في تصريح جاء بعد الفوز على تولوز بهدف وحيد ، إنتصار إعتبره إيمري هام جدا من الناحية المعنوية قبل مواجهة كتيبة زيزو في ثمن نهائي عصبة أبطال أوروبا.

بالنسبة لإيمري فالأمور واضحة للغاية فقد صرح أن فريقه مطالب بتحسين دفاعه أمام الريال ، تصريح يحيل مباشرة على القوة الهجومية للنادي الملكي خاصة بعد التعافي بخماسية أمام ريال صوصيداد وتمكن كريستيانو من المصالحة مع الشباك.

داخل النادي الباريسي فالشك يحوم حول مشاركة ديارا أمام الريال لأنه لم يستعد بعد كل قدراته البدنية، في حين صرح إيمري بعد مباراة تولوز أن لو سيلسو يمكن أن يكون بديلا للاس ديارا لأن هناك تشابها كبيرا في طريقة لعب النجمين.

2 الدون ...الريال كثلة ملتحمة

تصريح لافث من كريستيانو للمنبر الرياضي غول حيث قال أن النادي الملكي سيواجه فريقا كبيرا بنجومه لكن في نفس الوقت فالريال يملك فريقا متحدا وبتجربة كبيرة في هاته المنافسة القارية. إنتهى كلام الدون.

تجدر الإشارة إنه وبالنظر للتألق الكبير لكريستيانو الموسم الفائت فقد نال جائزة غول ٥٠ متقدما على كل من بوفون ومودريتش في حين حل نجم البارسا ميسي في المرتبة الرابعة.

3 ٱخر حصة تدريبية بحضور النجم راي ورئيس الفريق

في هاته الحصة التدريبية الأخيرة قبل مواجهة الريال ظهر جليا أن النادي الباريسي مكتمل الصفوف وبدون إصابات مما يدل على أن الفرجة ستكون حتما في الموعد الأربعاء المقبل في السانتياغو برنابو.

والحقيقة أن خروج أحد الفريقين من مرحلة الثمن سيكون خسارة للكرة العالمية لأن كلا الفريقين يضم حاليا أجود اللاعبين على الساحة العالمية: الدون، نايمار، مبابي، كافاني، دي ماريا، إيسكو...لعشاق الساحرة المستديرة نقول، لا تذهبوا بعيدا فالفرجة على مرمى حجر.

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل