انطلاق مرحلة تكسير العظام في

انطلاق مرحلة تكسير العظام في "الشامبيونزليغ"

​تعود أفيون و ساحرة قلوب محبي المستديرة ''الشامبيونزليغ'' موازاة مع ''الفالنتاين داي''، بلقاءات حامية الوطيس ستعرفها مختلف القارة العجوز، فمن قمة ''السبورز'' و ''اليوفي'' بتورينو، إلى صدام "السيتي" و''بازل''.

صدام تكتيكي بين السبورز و اليوفي

أبناء بوكتينيو يصلون الى هذا الدور في قمة عطائهم، دوري المجموعات اظهر فيه توتنهام مستوى مبهر، جعله يتصدر مجموعته بـ 16 نقطة متقدما على الريال و دورتموند.

بوكتينيو حاول أن يبدو هادئا و يلقي بالضغط على كتيبة أليغري أين وصف ''السيدة العجوز'' بالفريق العالمي الذي حصد كل شيء في السنوات الماضية.

معركة تكتيكية شرسة ينتظرها اللقاء، صراع الضغط العالي المتطرف من جانب توتنهام، امام الطريقة الدفاعية البحتة لأليغري، خصوصا في غياب بعض نجوم يوفنتوس.

اليغري أعطى رأيه حول المواجهة قائلا: " نمتلك فرصة بنسبة 50 بالمئة للتأهل إلى ربع النهائي، علينا تقديم مباراتين كبيرتين من أجل ذلك".

"بيب" لتحقيق حلم "الشامبيونزليغ'' مجددا

"لا أعرف إذا كنا سنفوز بدوري الأبطال، هدفنا هو أن نقدم أفضل مما قدمناه في الموسم الماضي، الفرق قوية للغاية ونحن أيضا علينا أن نكون كذلك".

بهذا التصريح إستهل بيب غوارديولا مؤتمره الصحفي قبل مباراة السيتي امام بازل السويسري.

حلم دوري الأبطال الغائب عن خزائن ''الفيلسوف'' منذ حقبة إشرافه على البرصا، مازال ينغص فكر بيب، رابطة الأبطال كانت ومازالت هدف الإسباني منذ مغادرته لبرشلونة قبل عدة مواسم.

مروره عبر البايرن و وصوله الى بلاد الضباب، جعله أكثر عزما هذا الموسم، خصوصا أنه يتصدر ''البريمرليغ'' و يقابل نادي ليس بذلك الكبر في ثمن النهائي، والأهم أن لقاء العودة سيجرى في ملعب ''الإتحاد''.

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل