اريكسن يبدع و هيجواين يدق مسمارا في نعش السيدة العجوز

اريكسن يبدع و هيجواين يدق مسمارا في نعش السيدة العجوز

عاد دورى الابطال بمباراة غاية في الصعوبة و الاثاره؛ توتنهام يخرج بنتيجة إيجابية للغاية من ملعب يوفنتوس بتعادل إيجابي بهدفين لمثلهم؛ تعادل يرجح كفه السبيرز في انتظار لقاء العودة.

يوفنتوس بدأ اللقاء كما يجب و أحرز هدفين في أول عشر دقائق ثم حدث تراجع غير مفهوم للفريق لمناطق الدفاع تاركاً زمام المبادرة للسبيرز و معتمدا فقط على الهجمات المرتدة.

هيجواين ارتفع بامال و طموحات الجماهير ثم أطلق عليهم رصاصة العذاب بتضيعه لكره سهله داخل منطقة الجزاء منتصف الشوط و ضربة جزاء في نهاية الشوط الأول، كانت أحدهما كفيله بإنهاء الأمور و كبح عزيمة لاعبي السبيرز.

اليجري أخطأ بعدم الدفع بماركيزيو في بداية الشوط الثاني بدلا لمانزوكيتش، اللاعب الكرواتي كان بعيداً عن مستواه و الدفع بماركيزيو كان سيغلق وسط الملعب و يمنحه السيطرة على الكره و لو قليلاً.

غياب ماتويدي مؤثر بشكل كبير على وسط اليوفي و كوستا الأفضل في الفريق هذا اليوم.

اعتقد انه حان الوقت لاعتزال بوفون الحارس الأفضل في تاريخ اليوفي و ربما اللعبة، و الاعتماد على لاعب آخر غير كيليني ربما يكون أفضل.

السبيرز دخل المباراة غير متوقعا لهذه البداية الهجومية من اليوفي، مما أدى إلى أخطاء كارثية في الدفاع، و لكن بوكتينيو و لاعبيه استعادوا تركيزهم و سيطرتهم على الكره بعد الربع ساعة الأولى و ساعدهم فى ذلك هيجواين بتضيعه لكره قتل المباراة مرتين.

ما يفعله اريكسن في وسط الملعب و الهجوم شئ يستحق المتابعة و الثناء على قدرات و أداء هذا اللاعب الكبير و يستحق لقب رجل المباراة بلا منازع.

اكتساب توتنهام و لاعبيه لبعض الخبرات في المواجهات الأوروبية و التعامل مع مثل هذه اللقاءات و المحافظة على نجومه و مدربهم سيجعل الفريق في وضع آخر أوروبياً.

ما قام به بوكتينيو و لاعبيه في آخر اسبوعين شئ يستحق الإشادة و النظر على العمل الذى يقوم به المدرب و المعد البدنى للفريق.

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل