ثمن نهائي عصبة أبطال أوروبا...تلاثية بيضاء وبطاقة الربع لازالت معلقة

ثمن نهائي عصبة أبطال أوروبا...تلاثية بيضاء وبطاقة الربع لازالت معلقة

كان حقا ديربي كروي من عيار ثقيل ذاك الذي جمع رفاق الدون كريستيانو برفاق نايمار، مواجهة حسمتها كتيبة زيدان في العشر دقائق الأخيرة من اللقاء بثلاثية تفتح لقاء العودة بحديقة الأمراء على كل الإحتمالات.

1 رابيو يهدي نادي عاصمة الأنوار أفضل سيناريو

بكل إنصاف قدم رابيو أفضل مواجهة له بقميص نادي عاصمة الأنوار، فقد أكذ على المستطيل الأخضر أنه من طينة اللاعبين الكبار خاصة أمام فريق من عيار ثقيل إسمه ريال مدريد.

تنقل رابيو في كل أرجاء الملعب فدافع بشراسة ونجح في خلق تفوق عددي لكتيبة أوناي إيمري ليكلل كل هذا المجهود الرائع بتحفة في مرمى الملكي د ٣٣، الهدف يستحق تسمية التحفة لأن كل شئ تم بدم بارد، تماما كما يفعل نجوم الساحرة المستديرة.

عاد رابيو من جديد بمحاولة كادت أن تحمل الهدف الثاني د ٥٤ غير أن تسديدته وجدت راموس بالمرصاد.

حقا في هاته الأمسية تفوق رابيو حتى على الثلاثي كافاني، نايمار ومبابي.

2 لو سلسو يقع في المحظور والدون يعود بالملكي من بعيد

منح الرسمية للأرجنتيني منذ البداية أمام الريال طرحت علامات إستفهام عديدة خاصة بعد الوجه الباهث الذي أبان عنه سلسو وعدم تمكنه من إعطاء ما كان منتظرا منه هو الذي حل بديلا لديارا في مركز حساس يتطلب كفاحا ومساندة دفاعية كبيرة.

عدم نجاح لو سلسو في هذا المركز كلله بخطأ في حق توني كروس ليوقع الدون كريستيانو هدف التعديل قبل أن يتجه الفريقان لمستودع الملابس في إستراحة ما بين الشوطين.

3 فاسكيز، أسانسيو....زيدان إنت معلم

حقا تفوق زيزو على أوناي إيمري عندما قام بتحريك قطعتين دهبيتين على أرضية السانتياغو برنابو حيث زج بفاسكيز وأسانسيو لاعبين يملكان سرعة كبيرة قلبت كل شئ رأسا على عقب في المواجهة.

وقع تكامل كبير بين أسانسيو ومارسيلو في الرواق الأيسر الذي جاء منه هدفان ، الأول من الدون د٨٣ بعد تمريرة حاسمة من أسانسيو ثم هدف ثالث يحمل بصمة الرجل اليسري حيث مرر أسانسيو ليكمل مارسيلو المهمة بنجاح في مرمى أريولا د ٨٦.

4 لمن كلمة الفصل في حديقة الأمراء؟

سيكون رفاق نايمار مطالبين بتقديم كل ما في جعتبهم لقطع الطريق على رفاق كريستيانو نحو ربع النهائي. ومع ذلك يجب الإعتراف أن المهمة لن تكون سهلة أمام ناد ملكي يحسن اللسع عن طريق المرتدات تماما كما فعل مارسيلو في مرتد قاتل فمرر الكرة نحو الدون الذي وجد نفسه وجها لوجه أمام أريولا الذي صد الكرة بوجهه.

فما هي البدائل التي يملكها إيمري؟ ما هي خطة زيدان في حديقة الأمراء؟ هل سيخرج ال ب س ج مرة أخرى من هاته المنافسة؟ ألا ينجح نادي عاصمة الأنوار أمام عملاقي الكرة الإسبانية البارسا والريال؟ هل تحول الأمر لعقدة كروية؟

حتما القرعة لم تكن رحيمة بالنادي الباريسي. أليس كذلك أوناي إيمري؟

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل