الديربي يبتسم لأبناء باب جديد على حساب جيرانهم في باب سويقة !

الديربي يبتسم لأبناء باب جديد على حساب جيرانهم في باب سويقة !

ديربي تونس يسترجع عنفوانه الضائع بصدام مثير إنتهى بفوز النادي الإفريقي على جاره الترجي التونسي

درة المتوسط و بوابة المتعة الأول في تونس إستقبل جماهير النادي الإفريقي لتكون شاهدة على أكثر المباريات تشويقا على المستوى العربي و الأفريقي فكيف لا و هو الديربي العاصمي حيث أن راوي قصته العظيمة بلغ الصفحة ال128 لمجلده التاريخي ، ديربي إفتقد سحر جمهور الترجي و لكن عشاق الأحمر و الأبيض تمكنوا من تعويض منافسهم في المدرج الجنوبي كأفضل ما يكون ..

كفة ميزان الإستحواذ على الكرة مالت لصالح الترجي في الدقائق الأولى التي شهدت أول أهداف المباراة عن طريق أنيس بن حتيرة (7') بعد عمل كبير لزيمله الجزائري يوسف البلايلي تلاه هفوة للمدافع علي العابدي ، النجم السابق في البنسليغة دون هدفه الأول بألوان فريق الدم و الذهب منذ إنذمامه في الميركاتو الصيفي الماضي ..

أبناء باب سويقة إقتربوا من مضاعفة النتيجة بل من قتل المباراة لولا الحظ العثر الذي عاند طه ياسين الخنيسي في مناسبتين ..

صبر جماهير الإفريقي على مستوى كتيبتهم المتذبذب نفذ فمحاولات تهديد عرين الترجي إقتصرت على التسديدات البعيدة فلا صاروخ غازي العيادي و لا قذيفة سيف تقا تمكنتا من هدم جدار بن شريفية ، لكن الخبير وسام بن يحيى عرف الطريق السوي لزيارة شباك الترجي برأسية محكمة (45') انهت الشوط الأول على تعادل مثير ..

نصف المباراة الثاني بدا مشوقا مع هدف أبيض للترجي ، أنيس بن حتيرة دونه و لكن القاضي إتخذ القرار بإلغائه .. سارت الدقائق بسرعة و الراوي لازال ينحط حدوتة الديربي التي شهدت أحداثا مثيرة بإقصاء مدافع الترجي شمس الدين الذوادي و بتحويل التيجاني بلعيد لمخالفة تحصل عليها صابر خليفة لهدف (68') أذهل من ينتمي لمدينة باب جديد العتيقة التي إحتفلت فوز ناديها الخامس تواليا رغم محاولات عودة الجار و التي أمست مستحيلة لتتوقف السلسلة الوردية للترجي بدون خسائر في البطولة على الرقم 29 ..

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل