ريال يعود بثلاث نقاط من ملعب بيتيس

ريال يعود بثلاث نقاط من ملعب بيتيس

اعداد: طارق ميري... عاد ريال مدريد من ملعب « بينتو فيامارين » بفوزٍ صعب، على حساب ريال بيتيس ب5/3 ضمن الجولة 24 من عمر الدوري الإسباني.

بدأ الريال المباراة بضغطٍ قوي على مرمى بيتيس، وكاد رونالدو أن يفتتح التسجيل إلا أنه كان في موقع تسلل، وبعد ذلك سدد أسينسيو كرة إلى منطقة الجزاء التقطها الحارس أدان.

إلى أن تمكن أسينسيو من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 11، بعد كرة مرتدة من حارس بيتيس الذي تصدى لكرة رونالدو، قبل أن تعود لأسينسيو ويدخلها الشباك.

بعد ذلك انقلبت الأحوال حيث تراجع أداء ريال مدريد، مقابل هجمات مكثفة من بيتيس على مرمى نافاس، والتي أثمرت هدف التعادل في الدقيقة 33 عبر رأسية الجزائري عيسى مندي.

رد ريال مدريد على هدف التعادل برأسية لرونالدو جاءت في أحضان أدان، قبل أن يهدي ناتشو الهدف الثاني لريال بيتيس، معلناً نهاية الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف.

لم ينتظر راموس سوى مرور خمس دقائق على بداية الشوط الثاني، حتى أهدى فريقه التعادل عبر رأسية قوية، وبعد دقيقة أهدر بيل فرصة تسجيل الثالث لكن أدان أنقذ فريقه، وشهدت الدقيقة 59 اختراق كارفخال ومروره من ثلاثة لاعبين قبل أن يمرر الكرة لأسينسيو الذي أضاف الهدف الثالث.

وأراد رونالدو أن يضع اسمه ضمن قائمة المسجلين، وكان له ذلك بعد تسديدة قوية اخترقت المرمى في الدقيقة 56 من عمر المباراة.

ثم شهدت المباراة صحوة لبيتيس حيث شن لاعبوه عدداً من الفرص الخطيرة على مرمى نافس، إلى أن تمكنوا من إضافة الثالث في الدقيقة 85، قبل أن يقضي بنزيما الذي دخل بديلاً لرونالدو على طموح بيتيس بتحقيق التعادل، بعد إحرازه للهدف الخامس بعد صيام طويلٍ عن التهديف.

وتمكن الريال من رفع رصيده إلى 45 نقطة في المركز الرابع على سلم ترتيب الدوري الإسباني، في حين بقي بيتيس في المركز التاسع ب 33 نقطة.

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل