قطار مانشستر سيتي السريع يتوقف بشكل مفاجئ في محطة مهجورة

قطار مانشستر سيتي السريع يتوقف بشكل مفاجئ في محطة مهجورة

تعرض عشاق نادي مانشستر سيتي إلى صدمة كبيرة للغاية في مساء يوم أمس الإثنين الموافق لليوم التاسع عشر من شهر فبراير 2018 م، وذلك بعدما تم إقصاء فريق السيتي من الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي 2018 م في مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك نظراً لأن الإقصاء قد جاء بعد الخسارة خارج أرضه على يد فريق ويغان أتلتيك بهدف وحيد مقابل لا شئ.

وكان فريق مانشستر سيتي يسير طوال الأشهر القليلة الماضية رافعاً شعار وحيد فقط "المنافسة على كل الجبهات"، إلا أن ذلك الأمر بدا شبه مستحيلاً على أي فريق مهما كان اسمه أو مهما كان عدد اللاعبين المتألقين في صفوفه أو حتى مهما كان اسم مدربه.

ولا يمنع ذلك من القول أن فريق مانشستر سيتي قد أذهل كل عشاق كرة القدم سواء الإنجليزية أو حتى الأوروبية وأيضاً العالمية في الموسم الحالي، وخاصة في ظل تطور المستوى الملحوظ على الفريق مع مدربه الإسباني بيب جوارديولا بالنظر إلى عما كان عليه الحال في الموسم الماضي الكارثي بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

ولكن وفي الوقت ذاته لم تأتي هذه الخسارة على يد فريق ويغان في الوقت المناسب تماماً، وخاصة وأن فريق مانشستر سيتي لا يفصله سوى أيام قليلة فقط عن المباراة النهائية لمسابقة كأس الرابطة الإنجليزية والتي سوف يواجه فيها فريق أرسنال على ملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن في يوم الأحد المقبل.

إلا أن جماهير مانشستر سيتي من الممكن أن ترى أن هذه الخسارة قد جاءت في وقتها، وذلك لكي تكون بمثابة جرس إنذار كبير للفريق وأيضاً للمدرب الإسباني بيب جوارديولا، حيث تؤكد هذه الخسارة شيئاً واحداً فقط وهو أن الموسم لا يزال طويلاً للغاية ولم يحصد فريق مانشستر سيتي أي لقب على الإطلاق بعد.

ويبقى الآن على فريق مانشستر سيتي مواصلة القتال في الأشهر المتبقية من عمر الموسم، وذلك من أجل الفوز بثلاثية الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الرابطة الإنجليزية إضافة إلى دوري أبطال أوروبا.

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل