سخونة موقعة تشيلسي وبرشلونة تعيد

سخونة موقعة تشيلسي وبرشلونة تعيد "بيغ بن" للعمل

اعداد: طارق ميري.. ​ستعيد موقعة " ستامفورد بريدج" دقات ساعة "بيغ بن" للعمل ولو مؤقتاً، بيغ بين المتوقفة للصيانة مضطرة للتحرك، بعد أن ضبط عشاق الساحرة المستديرة مواعيدهم على إيقاع مباراة تشيلسي ومنافسه برشلونة، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

أنهى تشيلسي استعداداته للمباراة، كما بعث برسالة قوية للبرشا عبر تحقيق الفوز على وست بروميتش بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة إلى الانتصار في مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي أمام هال سيتي بأربعة أهداف دون رد.

في حين يبدو وضع برشلونة في مستوى متراجع، بعد تحقيقه فوزاً صعباً على إيبار بهدفين مقابل لا شيء، وسبق ذلك تعادلين أمام كل من اسبانيول وخيتافي، دون أن ننسى أن "البلوغرانا" تمتلك قوة ضاربة عبر ميسي وسواريز قد تغير موازين أي مباراة.

وسيغيب عن البلوز كل من ديفيد لويز، وتيموي باكايوكو بسبب الإصابة، في حين يعود ماركوس ألونسو للعب بعد تعافيه من الإصابة مما يرجح إمكانية لعبه كأساسي، أما على الطرف الآخر فإن برشلونة سيلعب دون القادم الجديد كوتينيو بسبب مشاركته مع فريقه السابق ليفربول في نفس البطولة، كما سيغيب نيلسون سيميدو للإيقاف، في حين تبدو مشاركة عثمان ديمبيلي غير مؤكدة بسبب الإصابة.

وسيكون لأندريس إنييستا ذكرى خاصة في هذه الموقعة، عندما نجح بإحراز هدف التأهل لبرشلونة أمام تشيلسي في 2009، محققاً التعادل ومهدياً التأهل للبلوغرانا على حساب البلوز.

أما من الناحية التسويقية تبلغ القيمة التسويقية للاعبي تشيلسي وبرشلونة لمباراة حوالي مليار و653 مليون يورو، تقسم إلى 957 مليون يورو للبرشا مقابل 696 مليون لتشيلسي .

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل