ميسى يفك العقدة و تشيلسى يسقط بالعارضة و خطأ ساذج

ميسى يفك العقدة و تشيلسى يسقط بالعارضة و خطأ ساذج

ستامفورد بريدج كان شاهدا على النسخه الأفضل من تشيلسي منذ زمن، مباراة انتهت بالتعادل بهدف لمثله، نتيجة تصب قليلا في مصلحة البارسا في إنتظار لقاء العودة.

تشيلسي كان أكثر خطورة فى لحظات امتلاكه للكرة بفضل فاعلية ويليان الذى يستحق لقب رجل المباراة و تحركات هازارد في دفاعات البارسا، على الجانب الآخر لاعبى البارسا كانوا مستسلمين في أحضان دفاع البلوز باستثناء ميسى و انيستا على فترات.

كونتي تفوق على فالفيردي تكتيكيا و سير المباراة كما يريد و لكن التوفيق لم يقف معه في كرتين لويليان ارتطمتا بالعارضة و خطأ ساذج من كرستينسن في التمرير؛ اللاعب الذي ظهر و كأنه قلقاً و لا يلعب بثقه في المباراة و ربما كانت البداية بكاهيل أفضل.

على فالفيردي إيجاد حل لتكتل دفاع تشيلسي و تسريع وتيرة اللعب لأن مباراة العودة ستكون غالباً مثل الربع ساعة الأخيرة مباراة الأمس مع التزام أكبر من لاعبي تشيلسي و أخطاء أقل.

ميسى كان الأفضل من جانب البارسا و لم يجد دعماً من زملائه و لم يجد من يمرر له في كثير من الأحيان لصناعة اللعب و استغل الفرصة الحقيقة التى سنحت له لإنهاء عقده تشيلسي و صيامه عن التهديف عموماً منذ سته مباريات.

شتيجن و كورتوا لم يختبرا إلا فى كرتي الهدفين و العارضة تعاطفت مع شتيجن مرتين في مباراة متوسطة المستوى فى أغلب دقائقها.

على الجانب الآخر فى اليانز أرينا بايرن أنهى كل شئ و حسم التأهل مبكراً أمام بشيكتاش الذى لعب بعشرة لاعبين منذ الربع ساعة الأولى بعد تمريرة خاطئة أيضا و خطأ ساذج من دفاع بشيكتاش.

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل