​الترجي يمطر شباك ضيفه كونكورد الموريتاني بخماسية و يبلغ الدور 16 من أمجد الكؤوس الأفريقية !

​الترجي يمطر شباك ضيفه كونكورد الموريتاني بخماسية و يبلغ الدور 16 من أمجد الكؤوس الأفريقية !

الترجي يتجاوز فريق كونكورد الموريتاني بنتيجة ستة أهداف لهدف كمجموع للمبارتين ..

دخل الترجي التونسي مباراته ضد كونكورد الموريتاني بهدف تعويض جماهيره لوعة خسارة الديربي فأعتمد المدرب على نهج هجومي مرتكز على الخطة التكتيكية التالية 4-1-4-1 ..

و تمكن أبناء " خالد بن يحيى " من مفاجئة منافسهم بهدف مبكر عن طريق أنيس البدري في الدقيقة 6' إثر إنفراده بالحارس الموريتاني .. منذ تلك اللحظة أخذ لاعبو الترجي بزمام الأمور و سيطروا على مجريات اللقاء بإستحواذهم على الكرة و الذي أضحى عقيما مع تقدم الدقائق ، فالفرص التي أتيحت لزملاء هيثم الجويني ضاعت بشكل غريب غاب التركيز في أغلبها و هكذا مدد الترجي في أمل العودة بالنسبة لضيفه ..

مع إنطلاق الشوط الثاني ، ركز الفريق التونسي لعبه على الأروقة بقيادة أنيس البدري و سامح الدربالي على الجهة اليمنى و كذلك ماهر بالصغير و حسين الربيع على الجهة اليسرى فتحرك الخط الهجومي بأكمله ليبدأ المهرجان التهديفي مع اللاعب الدولي أنيس البدري بتحويله لركلة جزاء لهدف ثان في الدقيقة 54' فيما جاء الهدف الثالث بنفس الطريقة عن طريق ماهر بالصغير في الدقيقة 72' ليستمر بعد ذلك سحر الخط الأمامي للترجي بهدفين آخرين كانت اللمسة الحاسمة فيهما من أقدام سامح الدربالي فيما إختلفت أسماء الهدافين فالأول كان برأس حسين الربيع في الدقيقة 81' و الثاني أتى بتسديدة لفوسيني كوليبالي في الدقيقة 83' ..

و هكذا عبر الترجي التونسي عقبة الفريق الموريتاني رغم بعض الصعوبات التي لاقاها هذا الأخير في كلتا المواجهتين أما ضيفه الوئام فمشاركته الأولى على المستوى القاري وجدت إستحسان الكثيرين ممن تابعوه فقوة الترجي و قلة الخبرة كانا السبب الرئيسي في سقوطه سواءا بالتعادل في الذهاب أو بالخسارة في الإياب ..

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل