ملاعب الفراعنة (1)

ملاعب الفراعنة (1)

أخر أخبار الكرة المصرية

*القيعي يتحدث عن التجديد للسعيد

قال عدلي القيعي مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي أن عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق الأحمر يمتلك عقد قوي للعب لأحد أندية الدوري التركي بمبلغ كبير وهو الأمر الذي يؤخر تجديد اللاعب لتعاقده مع النادي الأحمر.

وواصل القيعي حديثه لأحد البرامج الإذاعية قائلاً أن أي لاعب من حقه التفكير في تأمين نستقبله المادي خاصة بعد تخطيه حاجز الثلاثين عاماَ.

وعن وجود مفاوضات بين النجم الدولي والغريم التقليدي نادي الزمالك شكك القيعي في صدق مثل هذه الأخبار وقال أنه يعتقد أن السعيد إذا ما قرر البقاء في مصر ستكون الأولوية للنادي الأهلي.

*عرض فنلندي لمهاجم الأهلى

تلقت إدارة النادي الأهلي المصري عرضاً رسمياً من نادي هلسنكي القنلندي لضم مهاجم الأهلي عمرو جمال المُعار لنادي بيدفست الجنوب أفريقي لمدة 10 أشهر مع بداية شهر مارس المقبل على سبيل الإعارةً مع إمكانية الشراء بعد إنتهاء المدة.

الجدير بالذكر أن فترة الإنتقالات في الدوري الفنلندي تبدأ في أواخر الشهر الحالي بينما يبدأ الموسم في شهر إبريل.

وشارك اللاعب مع بيدفست في 19 مباراة هذا الموسم وساهم في إحراز ستة أهداف حيث سجل خمسة وصنع واحد لزملائه في الفريق.

* أزمة محمد إبراهيم ... وكيله يتحدث والقيعي يرد

رداً على الأخبار التي تحدثت في الفترة الأخيرة عن وجود مفاوضات نجم الزمالك محمد إبراهيم والنادي الأهلي خرج وكيل اللاعب سالم محمد سالم ليؤكد إحترام إبراهيم للعقد الذي يربط اللاعب بناديه والذي يمتد لسنتين.

وأكد سالم أنه وبالرغم من إستبعاد صانع ألعاب الفريق الأبيض من خمس مباريات متتالية إلا أنه يحترم وجهة نظر مدربه إيهاب جلال الفنية ولن يسعى لإفتعال أي مشكلة رغم أنها المرة الأولى في تاريخه التي يمر بها بمثل هذا الموقف.

وعلى الجانب الأخر إكتفى المهندس عدلي القيعي مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي بكلمات موجزة عند سؤاله مؤكداً أنه سيفعل ما هو في مصلحة النادي الأحمر.

*لا مشاكل في التجديد للشناوي وحامد

أكد إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والفوض من قبل المجلس للإشراف على قطاع كرة القدم بالنادي أنه لا توجد خلافات بين نجمي الفريق الأول أحمد الشناوي والنادي بشأن تجديد تعاقدهما.

وقال يوسف أن هناك جلسة ستجمعه بالنجمين لحسم الأمر يوم الأحد لسرعة الإنتهاء من جميع التفاصيل وتوقيع العقود قبل مبارة طلائع الجيش أو على الأكثر قبل السفر إلى إثيوبيا لخوض مباراة الفريق في بكأس الكونفدرالية أمام نادي ديتشا الأثيوبي.

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل