ريال مدريد يؤجل حلم باريس سان جيرمان

ريال مدريد يؤجل حلم باريس سان جيرمان

هل كان لعامل الخبرة الدور الحاسم في فوز الريال على باريس سان جيرمان.

الريال بخبرة السنين يتفوق على باريس سان جيرمان، الذي مازال يتلمس طريقه في دوري أبطال أوروبا، مرة أخرى يفشل أبناء عاصمة الأنوار في المرور لدور ربع النهائي.

رجال الفرنسي زين الدين زيدان دخلوا المباراة وهم متفوقون بنتيجة الذهاب، اما رفاق تياغو سيلفا فقد دخلوا المباراة بأمل قلب الطاولة في مباراة الإياب.

لكن تذهب الرياح بما لا تشتهي السفن، فبعد مرحلة جس النبض من الفريقين، كان الريال الأخطر وكان قاب قوسين أو أدنى من التسجيل في مرمى اريولا حارس عرين باريس سان جيرمان.

خوف اوناي ايمري انعكس على فريقه بشكل واضح، ارتباك كبير دب في أقدام اللاعبين، تمريرات ضائعة، خصوصا دي ماريا الذي كان بلا شك اسوء لاعب في المباراة، ورغم الهدف الذي سجله كافاني. إلا أنه لم يشفع للباريسيين وخرجوا من المسابقة بخفي حنين.

اوناي ايمري ليس المدرب المثالي لباريس سان جيرمان، يحتاج اللاعبون لمدرب يحفز ويخرج منهم كل شيء، كسيميوني مدرب اتليتيكو مدريد، وكذلك السيد ايمري يفتقد لفلسفة لعب، فالفريق بلا هوية في الملعب، وبكل تأكيد سيكون هذا اخر موسم للمدرب الإسباني مع النادي الباريسي، في ظل ربط تقارير إخبارية بين زيدان وباريس سان جيرمان.

لم يستطع لاعبوا باريس سان جيرمان إعادة ذكريات سنة، 1992حينما فاز النادي بكأس الكؤوس، فهل كان لغياب نيمار الأثر الكبير في خسارة الأمس؟.

أم أن آثار الخسارة القاسية التي تلقاها الباريسيين الموسم الماضي أمام برشلونة مازالت مستمرة، لذلك لعبوا بحذر شديد، ولم يكن هناك اندفاع هجومي من اجل تحقيق الفوز والتأهل لدور ربع النهائي.

فمن يتحمل مسؤولية هذا الإخفاق الجديد؟

المدرب ام اللاعبون، ام الاثنان معا، ام القرعة التي لم تكن رحيمة بهم، فوضعتهم في مواجهة حامل اللقب.

مازال أمام باريس سان جيرمان الوقت لتحقيق حلم الفوز بدوري أبطال أوروبا، ربما الموسم القادم، مع مدرب جديد، يستطيع تحفيز اللاعبين وإخراج كل ما في جعبتهم داخل المستطيل الأخضر.

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل