منافسة الكاف....هل أطل سيناريو خروج النسر الأخضر ؟

منافسة الكاف....هل أطل سيناريو خروج النسر الأخضر ؟

قدم نادي الرجاء البيضاوي أداأ كارثيا أمام فريق نواديبو الموريتاني الذي أحرج رفاق محسن ياجور بعد إنتزاعه تعادلا بوزن الذهب سيجعله يلعب لقاء العودة بثقة كبيرة لإخراج واحد من عظماء القارة السمراء، الرجاء البيضاوي المغربي.

1 دفاع الرجاء كارثي

على الأقل في هاته المواجهة حيث ظهر للكل أن جواد اليميق الملتحق بالكالشيو ترك فراغا مهولا هو الذي شكل رفقة بانون ثنائي متناغم وصمام أمان لكتيبة الإسباني غاريدو، وحتى الإعتماد على أولحاج لم يكن مجديا لأن الأخير قدم كرة على طبق لأحد لاعبي ف س نواديبو لولا يقظة أنس الزنيتي الذي حرم نواديبو من تحقيق هدف السبق.

والحقيقة أن الرجاء عانى غيابات عديدة مما دفع غاريدو للإعتماد على وجوه جديدة ، لكن الفريق البيضاوي ظل عاجزا عن الوصول لمرمى الفريق الموريتاني لينجح محسن ياجور في إقتناص ضربة جزاء أضاعها صاحب التجربة الشاكير ليتأكذ للكل أن الرجاء خارج النص تماما في هاته الأمسية هو الذي نال لقب كاف تحت قيادة هنري ميشيل في ٢٠٠٣.

2 نواديبو كان ذكيا للغاية

نجح الفريق الموريتاني في إمتصاص ضغط الرجاء حيث سيطر لاعبوه على وسط الميدان وإعتمدوا المرتدات لإرباك الفريق البيضاوي خاصة في ظل الأخطاء المتكررة من دفاع الكتيبة الخضراء.

صحيح أن محسن ياجور حاول في كل مرة خلق الفارق بمفرده لكنه لم ينجح في ذلك، وحتى حذراف كان بعيدا عن مستواه المعهود، وضعية جعلت الفريق الأخضر يرفع من مستواه لحسم الأمور وهو ما فعله خلدان د ٧٠ حين زار شباك ف س نواديبو مانحا كتيبة غاريدو جرعة أمل في هاته المواجهة.

في سيناريو غريب إرتكب دفاع الرجاء خطأ قاتلا إستغله سامبا د ٧٩ مانحا فريقه هدفا بوزن الدهب.

3 ١٧ مارس...الرجاء مطالب بالحسم في نواديبو

وضع إذن رفاق جبيرة أنفسهم في عنق الزجاجة لأنهم أمام خيارين لا ثالث لهما، فوز بأي نتيجة أو تعادل إيجابي هدفان فما فوق لكل فريق.

حتما سيستفيد الفريق الأخضر من عودة المصابين وسيدخل بتشكيله الرسمي، ومع ذلك فنواديبو على أرضه سيكون صعب المراس وبرغبة جامحة في إسقاط رفاق بنحليب بالضربة القاضية.

في المقابل فإن الرجاء مطالب بإظهار شخصية البطل والإطاحة بنواديبو ليؤكذ للجميع أنه المرشح الأقوى لنيل لقب كاف هاته السنة خاصة وأن الغريم الأحمر كتب التاريخ قاريا عندما تحصل لقب عصبة الأبطال والسوبر أفريقي . ما رأيك غاريدو؟

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل