في إيطاليا.. هناك سيدة عجوز لا يُضاهي جمالها جمال

في إيطاليا.. هناك سيدة عجوز لا يُضاهي جمالها جمال

سيدة عجوز لطالما يُطلقون عليها ذلك اللقب سواء في إيطاليا أو خارجها، ولكنها دائماً ما تُثبت للجميع أنها ليست سيدة عجوز على الإطلاق وإنما هي سيدة في ريعان شبابها لا يستطيع أي أحد أن يُقاوم جمالها ولكن من الصعب في نهاية المطاف أن تفوز بقلبها.

وبعد نهاية مباراة الذهاب مباشرة بين فريق يوفنتوس ونظيره فريق توتنهام هوتسبير، توقع معظم عشاق كرة القدم أن مشوار فريق اليوفي في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي قد انتهى بنسبة كبيرة للغاية، ولكن جماهير اليوفي وحدها هي من كانت تُدرك جيداً أنه ليس من السهل أن يٌقصى فريقها من أعرق المسابقات الأوروبية، لذا كان حضورها إلى العاصمة الإنجليزية لندن أمراً مبرراً عكس ما توقعت جماهير نادي توتنهام.

وعلى الرغم من أن فريق يوفنتوس قدم شوطاً أول سلبي للغاية في مباراة الإياب على ملعب ويمبلي، حيث أهدر فريق توتنهام هوتسبير بدوره العديد والعديد من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بحسم بطاقة التأهل لمصلحة الفريق اللندني، ولكن يجب الإشارة أيضاً أن الفضل يعود أيضاً إلى الأسطورة جانلويجي بوفون الذي كان سداً منيعاً أمام كل محاولات لاعبي فريق توتنهام هوتسبير.

ولكن وفي الشوط الثاني انقلبت الأمور رأساً على عقب، وخاصة بعدما قام المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليغري بإجراء التعديلات اللازمة على فريقه في قراءة فنية مثالية للمباراة، والنتيجة جاءت بعدها مباشرة من خلال نجاح فريق يوفنتوس في قلب الطاولة على الفريق اللندني في ظرف ثلاثة دقائق فقط في سيناريو كان صادماً لجماهير نادي توتنهام هوتسبير التي توقفت فجأة عن الغناة وبدأت في البكاء.

وفي نهاية المطاف مر فريق يوفنتوس إلى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري الأبطال، ويبقى الآن هدفه الرئيسي هو الوصول إلى المحطة الأخيرة في العاصمة الأوكرانية كييف، وذلك على الرغم من علمه جيداً أن قرعة الدور ربع النهائي سوف تكون في غاية الصعوبة في ظل قوة جميع الأندية المتأهلة حتى الآن والتي سوف تتأهل أيضاً للدور ربع النهائي.

ويبقى الأمر الوحيد الذي ينقص فريق يوفنتوس هو أن يفك عقدته التي أصبحت شبه دائمة في أعرق المسابقات الأوروبية، وذلك من خلال الفوز باللقب الذي لم يتمكن من الفوز به منذ عام 1996 م، علماً بأن فريق يوفنتوس نجح في الوصول إلى النهائي في أعوام 1997 / 1998 / 2003 / 2015 / 2017 ولكنه فشل فيها جميعاً في حصد اللقب.

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل