الاتحاد والوحدة يتقاسمان صدارة الدوري السوري

إعداد: طارق ميري.. أسفرت الجولة الثامنة عشرة من الدوري السوري لكرة القدم عن اعتلاء فريق الاتحاد صدارة الدوري، إثر تغلبه على النواعير بهدفين لهدف.

وافتتح الاتحاد التسجيل في الدقيقة الـ 16 عبر تسديدة من داخل منطقة بقدم عبد الله النجار، إلا أن النواعير تمكن من إدراك التعادل، منهيا الشوط الأول بهدف لمثله.

في الشوط الثاني تقدم الاتحاد بهدفٍ في الدقيقة 75، بعد ارتكاب حارس النواعير خطأ كلفه هدف في مرماه، وفي باقي دقائق المباراة لم ينجح النواعير في تحقيق التعادل، وبهذا الفوز ارتفع رصيد الاتحاد إلى 38 نقطة، في حين تجمد رصيد النواعير عند 22 نقطة في المركز السابع.

وكذلك صعد الوحدة إلى صدارة الدوري مع فارق الأهداف للاتحاد، بتغلبه على الجهاد بهدفٍ وحيد ٍ عن طريق رجا رافع في الدقيقة الـ 59، وبقي الجهاد في المركز الأخير بست نقاط.

وفي مباراة أخرى تعادل المجد مع تشرين بهدف لمثله على ملعب الجلاء بدمشق، وسجل رامي عامر هدف التقدم للمجد في الدقيقة الـ 47، ولم تمض سوى دقيقة واحدة حتى أدرك تشرين التعادل عن طريق محمود البحر، وأصبح رصيد المجد 22 نقطة في المركز الثامن، أما تشرين وصل إلى النقطة 26 في المركز الخامس.

وانتهى لقاء حطين والوثبة على ملعب الباسل في اللاذقية بالتعادل السلبي، وارتفع رصيد حطين إلى 20 نقطة في المركز العاشر، متقدماً على المجد بنقطةٍ واحدة.

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل