​طبول الحرب بين تشيلسي وبرشلونة

​طبول الحرب بين تشيلسي وبرشلونة

إعداد: طارق ميري.. منذ أيام نشرت صفحة تشيلسي على موقع "فيسبوك" فيديو، تذكر فيه جماهير النادي بمباراة إياب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا 2004/2005، والتي نجح فيها البلوز بالتأهل إلى الدور الربع نهائي على حساب برشلونة بعد الفوز عليه بنتيجة 4/2.

لتكون أولى رسائل تشيلسي إلى برشلونة قبل موقعة "الكامب نو" يوم الأربعاء 15 آذار/مارس، ضمن إياب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا، ويأتي ذلك رغم الوضع الصعب للنادي اللندني، الذي تعادل في مباراة الذهاب بهدفٍ لمثله على ملعب "ستامفورد بريدج"، نتيجةٌ من شأنها إعطاء الأفضلية للنادي الكتالوني.

بيد أن تشيلسي لا يفكر في ذلك بحسب رسالته، بل يظهر وكأنه نسي كل شيء ويبحث عن التأهل رغم الأجواء الصعبة التي يعيشها البلوز على كافة الجبهات، ولربما يرغب بتعويض نتائجه السلبية عبر الوصول إلى الأدوار المتقدمة من دوري الأبطال، أو الحصول على اللقب.

لكن يجب على كتيبة كونتي ألا تنسى نسخة 2008/2009 من دوري الأبطال، عندما حرمهم برشلونة من التأهل للنهائي بعد أن خطف انيستا هدف التعادل في الدقيقة 93 من الوقت بدل الضائع على ملعب " ستامفورد بريدج".

إذا ستكون مباراة مفتوحة على كافة التوقعات والاحتمالات، في وقتٍ لن تنفع فيه الرسائل الفيسبوكية أو الذكريات السابقة، ليكون الملعب هو سيد المعركة في لعبةٍ لا تعترف إلا بما يحصل خلال 90 دقيقة.

  1. صورة رمزية
    10 Mar 2018
    Fares

    كامب نو ملعب النار و الإنتصار

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل