مستقبل نيمار بين ظل ميسي والضربة القاتلة

مستقبل نيمار بين ظل ميسي والضربة القاتلة

أصبح النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم نادي باريس سان جيرمان، محل اهتمام الصحافة العالمية، في ظل تردد الأنباء، حول إمكانية رحيله عن الفريق الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

انتقل نيمار إلى سان جيرمان، الصيف الماضي، قادمًا من برشلونة، في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع النادي الكتالوني، ليصبح اللاعب الأغلى على مستوى العالم.

وربما الهدف الأساسي من رحيل نيمار عن قلعة الكامب نو، كان الخروج من ظل النجم الأول للبلوجرانا، ليونيل ميسي، والبحث عن التتويج بالكرة الذهبية، التي تعد حلمًا بالنسبة للبرازيلي.

ولكن الحسابات تغيرت بشكل كبير حاليًا، في ظل خروج سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا مبكرًا، وتحديدًا من دور الـ 16، على يد ريال مدريد، بعد الخسارة ذهابًا وإيابًا، ليشعر نيمار بأن حلمه تبخر هذا الموسم

ويأتي هذا فضلا عن الإصابة التي تعرض لها في لقاء مارسيليا بالدوري الفرنسي، والتي ستبعده عن الملاعب من شهرين ونصف إلى 3 أشهر، أي أن الموسم الجاري، انتهى بنسبة كبيرة للنجم البرازيلي.

ويبدو أن نيمار يسير في طريق تكرار سيناريو الموسم الماضي، بجذب اهتمام الصحف العالمية نحوه، إذ بدأت بعض التقارير تتحدث حاليًا عن إمكانية رحيله عن باريس سان جيرمان، قبل نهاية الموسم بشهرين تقريبًا.

وأشعل نيمار، ميركاتو الصيف الماضي بنفس الطريقة تقريبًا، حيث بدأت العديد من الصحف تتحدث حول رغبته في الرحيل عن برشلونة، وازدادت الأنباء سخونة على مدار الأيام، حتى حدث الأمر غير المتوقع، بانتقاله إلى سان جيرمان في النهاية.

البقاء في باريس

ربما يفكر نيمار في البقاء داخل صفوف باريس سان جيرمان لموسم إضافي على الأقل، سعيًا وراء حلمه بقيادة الفريق الفرنسي للتتويج بدوري أبطال أوروبا، مما قد يساعده في الحصول على الكرة الذهبية.

أيضًا الامتيازات الكبيرة، وراتبه السنوي، ومعاملته باعتباره النجم الأول، أسباب قد تقنع البرازيلي بالاستمرار داخل قلعة حديقة الأمراء

العودة إلى الظل

عودة نيمار إلى صفوف برشلونة مجددًا، ضمن الخيارات المتاحة بالنسبة للنجم البرازيلي، في الصيف المقبل، ويبدو أنه مستعد لتقديم الاعتذار للنادي الكتالوني، من أجل العودة لصفوفه.

ولكن تبقى المشكلة الأكبر بالنسبة لنيمار، أن عودته إلى برشلونة، ستعيده من جديد إلى ظل ميسي، الذي سيبقى النجم الأول للبلوجرانا حتى اعتزاله.

ضربة قاتلة

يدرس نيمار توجيه ضربة قاتلة إلى برشلونة، بالانتقال إلى غريمه التقليدي ريال مدريد في الصيف المقبل، بحسب العديد من التقارير الصحفية مؤخرًا.

وكان فريق باريس سان جيرمان قد حدد 400 مليون يورو للتخلي عن النجم البرازيلي، والمثير في الأمر أن إدارة النادي الملكي، أبدت استعدادها لدفع المبلغ والظفر بجوهرة السامبا.

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل