نحو لقب سادس تواليا !

نحو لقب سادس تواليا !

​من فريق ممل فنيا إلى آخر تجاوز مرحلة الإمتاع الدوري ليصبح جزءا لا يجزأ من شخصيته الجديدة المنبثقة من عقل عجوز عبقري ، هكذا هو حل العملاق البافاري !

من فريق ممل فنيا إلى آخر تجاوز مرحلة الإمتاع الدوري ليصبح جزءا لا يجزأ من شخصيته الجديدة المنبثقة من عقل عجوز عبقري ، هكذا هو حل العملاق البافاري !

رغم تتويجه بدرع البنديسليغا في موسمه الماضي ، لم يرق بايرن ميونيخ -في نسخة كارلو أنشيلوتي- عددا كبيرا من جماهيره التي رأت الفريق مكبلا غير قادر على الإقناع فنيا بالرغم من الأسماء الرنانة المكونة له فالمدرب الإيطالي أنهى على السحر الكروي الذي تركه من سبقه بسبب منظومته التكتيكية المعقدة التي لم تتماشى مع إمكانيات اللاعبين ، فتمت إقالة الأخير و الإستنجاد بالمدرب الخبير الذي دخل القلعة البافارية من بابها الكبير كما غادرها في صيف سنة 2013 ..

يوب هاينكس بدأ مهمته في نحت شخصية بايرن ميونيخ الضائعة منذ مباراته الأولى على رأس الفريق فحقق فوزا كبيرا على مضيفه فرايبورغ إنتهى على خماسية نظيفة لتبدأ إثر ذلك سلسلة إنتصارات متتالية فاز فيها بايرن في 4 مباريات و قد سجل 9 أهداف و قبل في شباكه هدفا وحيدا من أقدام لاعب بوروسيا دورتمود مارك بارترا ..

سلسلة من 5 مباريات تلتها أخرى بلغ فيها عدد الإنتصارات الرقم 10 ؛ بايرن ميونيخ إنهزم على أرض مونشنغلادباخ بهدفين لهدف و إستعاد عافيته سريعا فحقق إنتصارات مثيرة مزجت بين الصلابة الدفاعية و الحنكة الهجومية ..

يوب هاينكس أعاد للبايرن عنفوانه و جعل من لقب الدوري الألماني هدفا سهلا لن يطول طريق بلوغه بما أن ماكينته لا تتوقف عن كسر حواجز دفاعات الخصوم ، فالعملاق البافاري سجل 48 هدفا في 19 مباراة مع مدربه الحالي أضف إلى العداد 17 هدفا في حقبة المخضرم " كارلو " ليبلغ رصيد الفريق 66 نقطة بعيدا على أقرب المنافسين ب20 نقطة كاملة ..

الصدارة أصبحت أمرا عاديا لدى عشاق النادي البافاري الذي يسير بخطى ثابتة نحو اللقب ال28 في مسيرته و السادس تواليا و هو إنجاز لم يسبق لفريق أن حققه يوما في ألمانيا ، بايرن ميونيخ بأفضل خط هجوم و كذلك أفضل خط دفاع حيث لم تقبل شباكه سوى 18 هدفا في 26 جولة ..

بايرن ميونيخ سيطر على الكرة الألمانية سواءا على البساط الأخضر أو في أروقة المكاتب في إنتظار فريق ثائر قادر على كسر هذه السيطرة !

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل