داربي العميد والاتحاد...نكهة جزائرية بامتياز

داربي العميد والاتحاد...نكهة جزائرية بامتياز

داربي الملايين بعد انتظار طويل ..وتسوية لرزنامة الجولة السادسة ..كان ملعب 5 جويلية الاولمبي مسرحا لمباراة الاتحاد والعميد .... في اجواء المتغير فيها الالوان والاهازيج،والاهداف ..اما الثابث/ مدرجات ممتلئة عن اخرها...وعادات وتقاليد وفية لاصحابها ..وعشاقها ...

على ارضية الميدان تركيز عالي .. من طرف اللاعبين ...وستر الاوراق من طرف المدربين حمدي وكازوني/ الى غاية الرمق الاخير من المباراة/ ضروري ..لكسب نقاط ..االلقاء..

الداربي ينطلق ...بداية حذرة لكلا الفريقين لافتتاح باب التسجيل ..اول فرصة خطيرة كانت للعميد ..نقاش وبتمريرة قصيرة لبن دبكة هذا الاخير لم يحسن استغلال الهدية ..حشود حاول كالعادة بمخالفة مباشرة ..استقرت خطورتها في احضان الحارس زماموش ..

الاتحاد رد على محاولات المولودية ..عن طريق حمزة كودري ...محاولته مرت بقليل/ عن اطار مرمى الحارس شعال ....نقاش قلب الهجوم كان قريبا من التسجيل.عند الدقيقة 31 ...غير ان الهدف يتاجل مرة اخرى.

الشوط الاول كان عنوانه الفرص الضائعة ...لكلا الفريقين ..لينتهي كما بدأ ..

المشهد الثاني ...اراد العميد تكشير انيابه لافتتاح باب التسجيل ..غير الاتحاد وفي هجمة معاكسة سقط امادا في المحظور والحكم هنا لايتردد في اعلان ضربة جزاء شرعية...تول تنفيذها بنجاح مختار بن موسى..مشعلا الداربي..فوق المدرجات...في صور ابلغ من الف كلمة ..

محاولات العميد تعددت من اجل العودة من بعيد ...اثمرت على هدف التعديل ...غير انه الغي بقانون الحكم ...بحجة التسلل ....تعددت المحاولات مرة اخرى لكن الحارس زيما ابطلها بفطنته وتصدياته...

الدقيقة 84 من زمن الشوط الثاني حملت هدف الامان والاطمئنان لابناء سوسطارة ...من تسجيل اسامة درفلو ...بعد هجمة سريعة معاكسة... فرحة كبيرة لانصار اللونين الاسود والاحمر ... في ليلة خرج فيها الاتحاد بطلا للداربي.

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل