روسي :

روسي : " بالنسبة لي المنافسة ستكون بين دوفيزيوزو و ماركيز"

في مقابلة مع صحيفة " La Gazzetta dello Sport" دوفيزيزو للتتويج بمونديال ال MotoGP 2018 . كما أبرز أن دوكاتي و هوندا متفوقتان على ياماها.

في مقابلة نشرتها " La Gazzetta dello Sport" صرح السائق الإيطالي أنه يشعر بالقلق حول قدرة ياماها على مقارعة كل من دوكاتي وهوندا مؤكدا في نفس الوقت أن دراجته النارية لهذا العام أكثر ملائمة وقادرة على المنافسة أفضل من العام الماضي. كما صرح أيضا أن المنافسة على اللقب ستنحصر بين دوفيزيزو و ماركيز اللذان يقدمان مستوا كبيرا.

مونديال 2018 انطلق بجائزة قطر الكبرى الذي شهد تتويج دوفيزيوزو بالمركز الأول ماركيز المركز الثاني و روسي المركز الثالث, روسي أقر أن ياماها ليست في مستوى يسمح لها بمنافسة دوكاتي وهوندا. كما أكد أن فريقي ماركيز و دوفيزيوزو يتفوقان بشكل كبير على ياماها خاصة الإهتمام الذي أولته الشركتان للتطور الإلكتروني للدراجة النارية باستثمارها أموال ضخمة لتحسين هاته الناحية الأمر الذي تأخرت ياماها في القيام حسب روسي. لكن في نفس الوقت أكد أن الدراجة النارية التي سيخوض بها المنافسات هذا العام أفضل بكثير وجاهزة من أجل المنافسة على المراكز الأولى.

السائق المخضرم الذي يعيش آخر مواسمه في ال MotoGP قارنته الصحيفة بكوكب التنس السويسري روجر فيدرير الأمر الذي علق عليه روسي مصرحا أن فيدرير هو أكثر الرياضييين الذي يكن لهم الإحترام و التقدير. سائق ياماها الذي يعتبر من عشاق الرياضات الميكانيكية توقع أن بطولة العالم لسباقات فورمولا وان لهذا العام ستعرف تتويج فريق مرسيدس باللقب نظرا للمستوى الكبير الذي يقدمه منذ أربع سنوات.

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل