اتحاد طنجة...بين الحلم والحقيقة

اتحاد طنجة...بين الحلم والحقيقة

حلم طال انتظاره فهل آن أوانه

كان يا ما كان فريق اسمه اتحاد طنجة ، تأسس في سنة 1983 ، ومنذ ذلك التاريخ مازال الفريق بلا القاب ، كما انه قضى ردحا من الزمن في القسم الثاني من البطولة الوطنية ، صعد مرة لكنه سرعان ما عاد للنزول مجددا ، وكان هناك قصة حب بين الاتحاد الطنجي والقسم القسم الثاني,

بعد غياب لثمااني سنوات صعد الفريق مجددا للقسم الاول ، تحت قيادة المدرب الوطني السيد محمد امين بنهاشم ، والذي لاسباب مازالت مجهولة ترك الفريق ، ليتولى المهمة الجزائري عبد الحق بنشيخة ، والذي ايضا لم يحقق اي لقب مع الفريق رغم المستوى الجيد الذي ظهر به الفريق .

اتحاد طنجة المغربي ، الذي مازال يحلم جمهوره بأول لقب له في الدوري المغربي ، وهذا الموسم الفريق الطنجي يقدم موسم استثنائي ، فبعد البداية السيئة مع المدرب بادو الزاكي ، قررت ادارة الفريق الاستغناء عن الزاكي والاستعانة بابن المدينة ادريس المرابط .

لحد كتابة هاته السطور ، تبدوا مسيرة ادريس المرابط مع الفريق موفقة جدا ، 13 مباراة حقق فيها عشر انتصارات وتعادلين وهزيمة ، والفريق متصدر البطولة بفارق اربع نقاط عن اقرب مطارديه ، خصوصا بعد تعثر حسنية اكادير والرجاء البيضاوي .

ليعود حلم التتويج بلقب طال انتظاره ، ليدغدغ قلوب كل عشاق فارس البوغاز , صغارا وكبارا شيبا وشبابا خاصة حينما يكون هناك جمهور عاشق الى درجة الجنون ، وينتقل من مدينة الى اخرى معما كانت المسافات، ومتحدين كل الصعوبات ، همهم الوحيد هو تشجيع فريقهم بكل رقي وبدون شغب ولا صخب ,

لا اريد ان استبق الاحداث فمازال هناك دورات من عمر الدوري ، ومازالت هناك نقاط يجب الحصول عليها ، للبقاء في الصدارة ، مع تفادي ما امكن اي خسارة ، فكل نقطة لها اهميتها ، فربما نقطة واحدة قد تهديك اللقب او قد تحرمك منه ,

انها 35 سنة من الانتطار يا سادة ، سنوات عجاف ، لم نرى فيها اتحاد طنجة ينافس على اللقب فما بالك بالظفر به وكما يقول المثل لكل مجتهد نصيب ، لهذا لا بد من مواصلة الاجتهاد والعمل ، من ادارة ولاعبين ومدرب ، لتحقيق حلم ظل لسنوات طويلة كسراب الصحراء .

هي سبع دورات متبقية ، 21 نقطة مازالت تنتظر من يحصل عليها ، ليضمن التتويج ، لقد اقتربت النهاية ، فهل سنشهد نهاية سعيدة ؟ ، لقصة بدات قبل اكثر من ثلاثين سنة .

وكما اقول دائما وحدها الايام والاسابيع القادمة ستجيبنا عن هذا السؤال الذي يدور في راس كل عشاق فارس البوغاز كطاحونة هواء ،

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل