هل يرحل ايهاب جلال مثل من سبقوه؟

هل يرحل ايهاب جلال مثل من سبقوه؟

هل رحيل ايهاب جلال عن الزمالك بات وشيكا

بدأت حقبه جديده للمدرب المصرى ايهاب جلال مع الزمالك بعد أن تولى تدريب الفريق قادمأ من نادى انبى فى الدور الثانى من الدورى المصرى. وقد بدأ عمله فى اليوم التالى مباشرة عندما أصر أن يدير المباراه القادمه للفريق وهى كانت مباراة الديربى بين الزمالك والاهلى جاءت بعد يوم واحد فقط من تعاقده مع النادى الأبيض وقد خسرها الفريق بنتيجة 3/0 ولكن كانت جماهير الزمالك متفائله ومستبشره خير فى هذا المدرب ولم تحمله نتيجة المباراه.

قاد المدرب صاحب ال50 عاما فريق الزمالك فى 13 مباراه فى الدورى هذا الموسم حيث استطاع تحقيق الفوز فى 8 مباريات وتحقيق التعادل فى مبارتين وهزيمه فى 3 مباريات ويتبقى للفريق 5 مباريات فقط لأنهاء هذا الموسم..

بدأت مؤخرا حاله من التدهور وعدم الاستقرار فى الفريق الأبيض كان أولها الخروج الأفريقي المبكر جدا من بطولة الكونفدراليه أمام فريق ضعيف وسئ فنيا.

وبعد ضياع المنافسه على لقب الدورى العام أيضا وحسم البطوله من جانب فريق الأهلى احتدمت المنافسه بين الزمالك والأسماعيلى على المركز الثانى المؤهل لدورى أبطال افريقيا العام المقبل ولكن المصائب لا تأتى فرادى سافر الفريق الأبيض لمحافظة الاسماعيليه للعب المباراه الفاصله المرتقبه ووسط حاله من عدم الانسجام والتخبط الفنى والرعونه من الاعيبين على أرض الملعب خسر الزمالك المباراه بنتيجة 3/1 ووسع الاسماعيلى الفارق الى 5 نقاط فى المركز الثانى فى انتظار باقى المباريات.

لم يتبقى للزمالك الا المنافسه فى بطولة كأس مصر هذا الموسم وخمس مباريات فقط فى الدورى لحسم المركز الثانى في حين انتظار نتائج سلبيه لفريق الاسماعيلى فى المباريات المتبقيه له أيضا فهل يستطيع جلال ورفاقه حسم المركز الثانى لصالهم والتتويج ببطولة كأس مصر لمصالحة الجماهير العاشقه للنادى الملكى أم تستمر النتائج السلبيه للفريق ويخرج الزمالك خالى الوفاض من هذا الموسم بدون أى تتويج ويبدأ الكلام عن رحيل المدرب المصرى ايهاب جلال مثل من سبقوه فى تدريب القلعه البيضاء..

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل